عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الرياضية

الخطوط الجوية القطرية راعيا جديدا لباريس سان جيرمان

أكد باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم أن شركة الخطوط الجوية القطرية ستكون الراعي الرسمي لقميص النادي اعتباراً من بداية موسم 2022/2023، وذلك في إطار اتفاقية تمتد لسنوات عدة لم يتم تحديدها.

وسيكون اسم شركة الطيران التابعة لدولة قطر في منتصف القميص الجديد الذي طورته شركة نايكي للألبسة الرياضية، فيما سيظهر شعار منصة “غوت” الراعي الآخر للنادي، على أكمام القمصان.

وقال مصدر في النادي الباريسي إن مدة الاتفاقية متعددة السنوات لا تزال قيد المناقشة، من دون أن ينفي مبلغ 60 إلى 70 مليون يورو سنوياً المذكور في تقارير صحفية.

ويشمل اتفاق الرعاية بين الخطوط الجوية القطرية وسان جرمان المملوك قطرياً، فريق الرجال الأول الذي يضم الأرجنتيني ليونيل ميسي وكيليان مبابي، وفريقي السيدات والشباب.

وتأتي رعاية شركة الطيران القطرية خلفاً لمجموعة “أكور” الفندقية التي كانت علامتها التجارية بارزة على قمصان النادي الباريسي منذ العام 2019.

وحسب النادي، فإن باريس سان جرمان باع مليون قميص سنوياً في جميع أنحاء العالم خلال الموسمين الماضيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك