عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الرياضيةالرياضة الوطنيةكرة القدم

النادي الافريقي أوّل المتأهلين للمربع النهائي

صعد الإفريقي، مساء اليوم الأحد، إلى الدور نصف النهائي لكأس تونس، بعد فوزه على هلال الشابة في مباراة ربع النهائي، بهدف دون رد سجله توفيق الشريفي.

وكانت بداية اللقاء لصالح هلال الشابة، الذي كاد يفتتح النتيجة منذ الدقيقة 11 عن طريق كالانجانجا، لكن الحارس سيف الشرفي تألق وأنقذ مرماه. 
وبعد مرور ربع ساعة من اللقاء أخذ الإفريقي بزمام الأمور، وأوشك على التهديف في الدقيقة 17 عن طريق يوسف سنانة، لكن تصويبة الأخير مرت بجانب المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 26 أنقذ القائم هلال الشابة، حين تصدى لكرة سنانة وهي في طريقها إلى الشباك.
وفي الشوط الثاني تواصلت سيطرة الإفريقي، الذي سجل في الدقيقة 48 هدفا عن طريق آدم قرب، لكن الحكم مجدي بالحاج رفضه بعد العودة للفار، معتبرا أن الكرة لمست يد شهاب العبيدي قبل ان تعود لآدم.
وضغط الإفريقي بقوة على مناطق هلال الشابة، ليتمكن من اختطاف هدف الفوز في الدقيقة 87، عن طريق الجزائري توفيق الشريفي، لتهتز مدرجات ملعب رادس فرحا بتأهل فريق باب الجديد إلى نصف النهائي ليلاقي الفائز من مبارة يوم الثلاثاء التي ستجمع النادي البنزرتي باتحاد بن قردان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك