عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

مسلسل “قلب الذيب” قد لا يبث سوى 3 أيام!

قالت المستشارة القانونية لقناة الحوار التونسي سنية الدهماني، أمس الجمعة 24 أفريل 2020، ان ما صدر عن محكمة الاستئناف بخصوص مسلسل قلب الذيب ليس حكما نهائيا بإيقاف تنفيذ الحكم الاستعجالي بمنع بثه على التلفزة الوطنية.

وأضافت الدهماني، في تصريح  لاذاعة إي أف أم أن القاضية أخرت الجلسة إلى يوم الاثنين، وأوقفت التنفيذ الحكم الاستعجالي الأول، وهذا يعتبر حكما تحذيريا أو وقتيا، لا سيما وأنه لم يتم الاستماع إلى أية مرافعات من المحامين أو الاطلاع على أي مؤيدات.

كما أشارت محدثتنا، إلى أن التلفزة الوطنية يمكنها بث المسلسل أيام الجمعة والسبت والأحد، لكن يمكن أن تتعقد الأمور ويتوقف البث مجددا في صورة صدور حكم بإقرار الحكم الاستعجالي بمنع البث خلال جلسة يوم الاثنين المقبل.

من جهة أخرى، قالت المستشارة القانونية لقناة الحوار التونسي، إنه لا وجود لأي رغبة من الطرف المقابل للصلح، حيث أنه توجد تتبعات جزائية وأبحاث، مشددة على أن قناة الحوار التونسي ليست لها مشكلة مع أي طرف وهي مستعدة للصلح على أن يحصل كل طرف على حقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك