عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسود

نظمت الهيئة العامة لمصائد البحر الأبيض المتوسط (CGPM) التابعة لمنضمة العالمية للأغذية والزراعة (FAO) ووزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري دورة تدريبية اقليمية حول تربية الاحياء المائية بالبحر الابيض المتوسط والبحر الاسود لفائدة 20 شابة من 15 دولة، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 05 و12 سبتمبر 2022.
و تجدر الإشارة أنه تم اقرار تنظيم هذه التظاهرة ببلادنا عملا بالتوصيات المنبثقة عن الملتقى الثاني عشر للجنة العلمية الاستشارية لتربية الاحياء المائية المنعقدة بمدينة الدار البيضاء- المملكة المغربية خلال شهر جوان 2022.
ويتمثل الهدف الرئيسي من هذا التدريب في تسليط الضوء على آخر التطورات في مجال تربية الاحياء المائية من حيث الممارسات الجيدة والجهود التي يبذلها جميع المتداخلون في هذا النشاط من إدارات ومهنة والمنظمات غير الحكومية وسيتم تنظيم التدريب على النحو التالي:
• حصص نظرية- يوم 05 سبتمبر 2022: تقديم مداخلات من قبل خبراء في مجال تربية الاحياء المائية قصد بناء أسس لأفضل ممارسات الاتصال وأهمية مشاركة المرأة في هذا القطاع، إلى جانب تقديم أهم قصص النجاح والنهج المعتمدة من طرف الهيئة لتنمية تربية الاحياء المائية بصفة مستدامة.
• حصص تطبيقية: تنظيم زيارات ميدانية من يوم 06 إلى يوم 12 سبتمبر 2022 بكل من ولاية المنستير ومدنين وقابس وبنزرت للوقوف على مختلف أنشطة تربية الأحياء المائية ببلادنا من ناحية الاستثمار والبيئة والأصناف وتقنيات إنتاج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك