عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية
أخر الأخبار

شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد “طور عالمك” وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة

كشفت “أوريدو تونس Ooredoo ” اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022، عن علامتها التجارية بحلتها الجديدة وأطلقت شعارها الجديد “طوّر عالمك”.

الشعار الجديد أكثر وضوحا وتطورا:

وخلال حفل أقيم بمقر الشركة، تم الإعلان عن الشعار الجديد لعلامة أوريدو التجارية، و الذي وصفه منصور الخاطر المدير العام لمجموعة أوريدو تونس بالشعار الأكثر وضوحاً وحيوية وتطوراً و الذي يتماشى مع توجه الشركة نحو مواكبة التطور التكنولوجي واحتياجات المستقبل و يركز على الحرفاء و الشركاء.

و قال منصور الخاطر، في تصريح لأفريكان مانجر، “انه في اطار هذه السنة الاستثنائية التي تحتفل فيها “اوريدو تونس” بعشرينيتها أردنا أن تكون لنا بصمة متجددة عبر إطلاق العلامة التجارية الجديدة المعدلة و السهلة و شعارها الجديدة “طور عالمك”.

و بين منصور الخاطر، ان هذه العلامة و الشعار الجديدين يندرجان في إطار التحول من عيش الانترنت إلى “طور عالمك” وهو مواكبة للتمشي الجديد و التطور التكنولوجي المتسارع ، فضلا عن السعي لتقديم الحلول الذكية و الابتكارات للحرفاء و الشركاء ومواكبة إستراتيجية تونس في التحول الرقمي.

و أضاف، ” نسعى لتطوير شبكاتنا و خدماتنا و منتجاتنا عبر ترسيخ ثقافة جديدة نحاول عيشها مع الحرفاء و الشركاء على طول السنين”.

و شدد على أن هذا الشعار يعكس إستراتيجية المؤسسة التي تتسّم بالوضوح و الحيوية و هو حلة جديدة ستعزز موقع الشركة خلال السنوات المقبلة للارتقاء بأعمالها و حتى تتمكن من مواكبة احتياجات المستقبل بطريقة أكثر مرونة و سرعة و إلهاما.

الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022:

و باعتبار أن Ooredoo هي الراعي الرسمي لأكبر حدث رياضي في العالم “كأس العالم FIFA قطر 2022″، قدمت الشركة لمشتركيها فرصة عيش تجارب غير مسبوقة للاحتفال بهذا الحدث التاريخي.

وقد قامت بإطلاق العديد من المسابقات لتشريك الحرفاء و تمكينهم من عيش تجربة فريدة من نوعها و حضور فعاليات هذا الحدث الرياضي و تشجيع المنتخب التونسي.

وتم خلال الندوة الصحفية منح 6 صحفيين رحلة إلى قطر وتذكرة لحضور مقابلة المنتخب التونسي في كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك