عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

نقل مجموعة من المساجين بالمرناقية إلى سجني أوذنة وصواف

تولت الهيئة العامة للسجون والإصلاح، اليوم الأحد، نقل مجموعة من المساجين من سجن المرناقية (ولاية منوبة) إلى سجني أوذنة (ولاية بن عروس) وصواف (ولاية زغوان)، بهدف الحد من الاكتظاظ بسجن المرناقية.
وأفادت وزارة العدل في بلاغ لها، بأنه تم اقرار هذا الاجراء، على اثر الزيارة التي كانت أدتها وزيرة العدل ليلى جفال الى سجن المرناقية يوم 12 جويلية الجاري، والذي أكدت خلالها ضرورة الحد من الاكتظاظ بهذه الوحدة السجنية، وتكريس حق السجين في ظروف إقامة لائقة تستجيب للمعايير الوطنية والدولية للإيداع.

كما أكدت الوزارة، أنها سوف تعتمد هذا التمشي في قادم الأيام لتخفيف العبء على بعض الوحدات السجنية التي تشهد اكتظاظا، فضلا عن اقرار حزمة من الإجراءات العاجلة في هذا الاتجاه، بما يحسن من ظروف الإيداع ويمكن الأعوان من العمل في ظروف طيبة.

وأضافت أن عملية نقل المساجين التي أشرف عليها عدد من أعضاء ديوان وزيرة العدل ورئيس الهيئة العامة للسجون والإصلاح بالنيابة وعدد من سامي إطاراتها، قد تمت في ظروف أمنية جيدة.
تجدر الاشارة الى أن وزارة العدل، أعلنت في بلاغ أصدرته أمس السبت، عن قرارها إنهاء تكليف الشريف السنوسي (عميد بالحرس الوطني) بمهام رئيس الهيئة العامة للسجون والإصلاح بالوزارة، والذي كان عيّن بهذا المنصب يوم 28 جوان 2021 خلفا لإلياس الزلاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك