عـــــــاجـــــل
الأخبار الرياضيةالرياضة العربية و العالمية

هزيمة مذلّة ليوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

سحق تشيلسي ضيفه يوفنتوس، بنتيجة (4-0) بالمباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
تقدم تريفوه تشالوباه بالدقيقة 25، وأضاف رييس جيمس الهدف الثاني بالدقيقة 56، ثم كالوم هودسون أودوي بالدقيقة 58، واختتم تيمو فيرنر النتيجة بالهدف الرابع بالدقيقة 90+5.
بهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده إلى 12 نقطة وقفز لصدارة ترتيب المجموعة الثامنة، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 12 نقطة وتراجع للمركز الثاني.

وقال بونوتشي في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت إيطاليا “إنها هزيمة ثقيلة، علينا أن نتعلم الدرس: ضد هذه الفرق يجب أن تلعب بسرعة 1000 كم في الساعة، لأنه في اللحظة التي تبطئ فيها السرعة سيعاقبونك”.
وأضاف “حاولنا في الشوط الثاني إيقاف تحركاتهم على الأجنحة لكننا لم نركز بالشكل الكافي، وأمام فرق من هذا النوع لا يمكنك تقليل الكثافة أو تفقد تركيزك ولو للحظة”.
وتابع “استقبلنا الهدف الأول من ركلة ركنية، ربما كانت لمسة يد، كان يجب أن نتحكم في المباراة بشكل أفضل في الشوط الثاني، حيث تسببوا في كثير من المشاكل لنا”.
وأردف بونوتشي “الدوري الإنجليزي يضم 8 أو 9 فرق تتنافس على اللقب كل موسم، وبالتالي فإنهم يمثلون تحديا للبقاء في دائرة المنافسة بدوري الأبطال”.
واختتم “نحن بحاجة لتعلم الدروس الصحيحة من هذه اللعبة وأن نكون مستعدين للمضي قدما، يجب أن تستعد جسديا ونفسيا بنسبة 100% لكل لحظة في هذه المباراة وإلا ستعاقب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك