عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
تكنولوجيا

قوقل يتعقبك أينما كنت

إذا كنت تستخدم أي تطبيق من تطبيقات قوقل، فمن المحتمل أن يتم تعقبك حتى لو قمت بإيقاف خيار “سجل الموقع الجغرافي”، إلا أن هناك طريقة وحيدة للإفلات من ذلك.

فقد كشف موقع “Cnet” مجموعة من الخطوات تساعدك على منع قوقل من معرفة موقعك الجغرافي.

تكنولوجيا قوقل تجعل الروبوتات تؤدي مهام الصيانة المكتبية!

وأوضح الموقع أن ذلك سيكون على حساب فقدان المستخدم بيانات مخصصة، مثل العثور على الشركات القريبة، أو مشاهدة إعلانات مخصصة، وتوصيات البحث.

خطوات بسيطة

كذلك، بيّن أن الطريقة الوحيد للإفلات من معرفة موقعك الجغرافي تتلخص بمجموعة خطوات يجب اتباعها، وأولها الدخول على حسابك في قوقل واختيار “إدارة حساب قوقل” Manage your Google Account.

ثم في مربع “الخصوصية”، حدد “إدارة البيانات والخصوصية” Manage your data & personalization.

بعد ذلك مرر للأسفل إلى “عناصر التحكم في النشاط” Manage your activity controls، وهناك اجعل مربع “النشاط على الويب وفي التطبيقات” Web & App Activity في وضع الإيقاف.

الحفاظ على الخصوصية

وهذا الاختيار سيؤدي إلى منع قوقل من تخزين بيانات الموقع الجغرافي التقريبي والأماكن الأخرى التي تذهب إليها، وتخزين المعلومات التي تم جمعها من عمليات البحث أو الأنشطة الأخرى.

وأكد التقرير أن إيقاف تشغيل هذا الإعداد سيؤدي إلى منع قوقل من تخزين علامات الموقع المرتبطة بإجراءات معينة وإيقاف تخزين المعلومات التي جمعت من عمليات البحث أو الأنشطة الأخرى. كذلك، سيؤدي إيقاف تشغيله إلى الحفاظ على خصوصية موقعك التقريبي والأماكن الأخرى التي تذهب إليها مثل عنوان منزلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك