عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الرياضيةالرياضة العربية و العالمية

ليفربول يمطر شباك أرسنال برباعية نظيفة

حقق ليفربول فوزا عريضا على ضيفه أرسنال برباعية بيضاء في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة الـثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحملت رباعية “الريدز” توقيع كل من السنغالي ساديو ماني والبرتغالي ديوغو جوتا والمصري محمد صلاح والياباني تاكومي مينامينو في الدقائق 39 و52 و73 و77 على التوالي.

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 25 نقطة وصعد إلى وصافة الترتيب متأخرا بأربع نقاط عن المتصدر تشيلسي، فيما توقف رصيد أرسنال عند 20 نقطة في المركز الخامس على جدول ترتيب فرق “البريميرليغ”.

وعن شجاره مع يورجن كلوب، مدرب ليفربول كشف مايكل أرتيتا : “كان يدافع عن فريقه، ودافعت بدوري عن فريقي، هذا كل شيء، تحدثت معه عقب اللقاء وهنأته، هذه اللقطات تترك في أرض الملعب عقب نهاية المباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك