عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الرياضة الوطنية

بن عروس: تسجيل 109 إصابات جديدة وتواصل عمليات التقصي السريع

سجلت اللجنة الجهوية لمتابعة تداعيات فيروس « كورونا » والتصدي لانتشاره، اثر اجتماعها الدوري اليوم الأربعاء بولاية بن عروس، 109 إصابات جديدة بفيروس « كورونا » المستجد ارتفع بموجبها إجمالي عدد الإصابات بالفيروس منذ بداية الجائحة إلى 6513 إصابة مؤكدة منها 267 حالة وفاة.
وأفاد رئيس اللجنة، محمد بن خليفة، في تصريح لـه، بأنه تم تسجيل 75 حالة شفاء جديدة ليرتفع بذلك إجمالي عدد المتماثلين للشفاء منذ بداية الجائحة إلى 6028 حالة، وليبلغ عدد الحالات النشيطة التي ماتزال حاملة للفيروس 218 حالة ، يقيم من بينها 65 مصابا بين المستشفى الجهوي بالياسمينات ومركز الحجر الصحي الإجباري ببرج السدرية.
في نفس الإطار، تواصل فرق التقصي التابعة للإدارة الجهوية للصحة عمليات التقصي السريع عن الفيروس باعتماد التحاليل السريعة وقد قامت لحد اليوم بإجراء عمليات تقصي ميدانية شملت كلا من رادس، وفوشانة، والمحمدية، وبرج السدرية، ونعسان، وتراوحت نسب الحالات الإيجابية بين 20 و47 بالمائة من عدد التحاليل المجراة في كل عملية تقصي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك