عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الرياضة الوطنيةكرة القدم

النادي البنزرتي يفوز على النادي الصفاقسي ويقفز للصدارة

تكبد النادي الصفاقسي مساء اليوم الأربعاء هزيمة قاتلة 2-1 أمام ضيفه النادي البنزرتي لحساب الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى للدوري التونسي الممتاز.

وكان النادي البنزرتي هو المبادر بالتسجيل في الدقيقة 36 عن طريق خليل بلبوز قبل أن يعدل الصفاقسي النتيجة في الدقيقة 45+1، من ركلة جزاء تحصل عليها فراس شواط ونفذها بنجاح أيمن الحرزي.
لكن في الشوط الثاني أنصفت الكرة النادي البنزرتي الذي أحرز الهدف الثاني في وقت قاتل، بحلول الدقيقة 84، عن طريق أشرف بودرامة الذي استغل تمريرة ذكية من البديل نادر الجربي وهز شباك الحارس أيمن دحمان.
وعبثا حاول الصفاقسي في الدقائق الأخيرة من المباراة أن يدرك التعادل حيث اصطدمت محاولاته بالحارس عبد الحق الرجايبي.
وأضاع البنزرتي في الدقيقة الأخيرة فرصة تسجيل الهدف الثالث، عندما انفرد البشير مقدم بالحارس أيمن دحمان الذي أبعد الكرة للركنية.
هذه الهزيمة المفاجئة للصفاقسي أمام جماهيره جمدت رصيده عند 10 نقاط، وهو نفس رصيد النادي البنزرتي، والمتصدر الترجي الذي تتبقى له مباراتان.
وسيلعب غدا لحساب المجموعة الأولى نجم المتلوي ضد ضيفه حمام الأنف، كما يتقابل اتحاد بن قردان مع أمل حمام سوسة.
أما مباراة اتحاد تطاوين والترجي ستقام يوم الجمعة 19 نوفمبر الجاري. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك