عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

رئيس الحكومة يشرف على اجتماع مع قادة الأسلاك الأمنية والمديرين العاميين بوزارة الداخلية

أشرف رئيس الحكومة هشام مشيشي يوم أمس الأربعاء 06 جانفي 2021 بمقر وزارة الداخلية على اجتماع مع قادة الأسلاك الأمنية والمديرين العاميين.

واستمع رئيس الحكومة إلى بسطة حول الوضع الأمني الحالي واستعدادات مختلف الأسلاك الأمنية في مختلف مواقع التراب التونسي خاصة مع تواصل ارتفاع منسوب التهديد الإرهابي.

وعبّر رئيس الحكومة عن اكباره وتقديره لمجهودات أبناء وزارة الداخلية، وحيا الروح النضالية العالية التي يتسمون بها في مواجهة كل التهديدات التي تستهدف بلادنا، مؤكدا أن وزارة الداخلية تعتبر صرحا من صروح النضال والوطنية واحترام القانون وانفاذه.

وبيّن رئيس الحكومة في تصريح اعلامي أن الاجتماع مثل فرصة لحث القيادات الأمنية لمواصلة المجهود الكبير الذي بذلوه في دعم الخطة الوطنية لمواجهة جائحة كورونا بنفس الوتيرة.

وحول اقالة وزير الداخلية بين رئيس الحكومة أن الإقالة تأتي في إطار حماية المؤسسة الأمنية من ارباك عملها وإمكانية اختراقها واحترام إطارات الوزارة وقيادتها والحفاظ على تماسك البناء الأمني، مضيفا انه تم الغاء كل برقيات التعيين والإعفاء التي صدرت دون علم رئيس الحكومة وكل الإطارات الأمنية العليا.

وعاين رئيس الحكومة إثر ذلك تقدم أشغال تهيئة قاعة العمليات المركزية الجديدة، مثمنا تقدم الأشغال بنسق حثيث، خصوصا وأنها ستمثل نقلة نوعية في العمل الأمني، بفضل التجهيزات المتطورة التي وقع تركيزها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك