عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الرياضية

عادل بوهلال مقدم برنامج سويعة كان وبالمكشوف يعيد لقناة حنبعل إشعاعها من جديد

يرى مقدم برنامج بالمكشوف وسويعة كان الإعلامي المتميز عادل بوهلال ان البرامج الحوارية الرياضية في القناة قد نجحت في استقطاب عدد كبير من الشباب وأصبح لها جماهيرية واسعة ويقول بوهلال ان برنامج بالمكشوف الذي كانت تقدمه القناة كان ناجحاً وقدم طرحاً شبابياً مبدعاً وكان بحق اسم على مسمى فقد كان العاملون فيه شباباً طموحاً والضيوف من خيرة المحللين وكان اسلوب البرنامج متميزاً واعطى مساحة للحوار الهادف. ويشير بوهلال  الى ان  الدورة البرامجية الجديدة بالقناة ستكون مليئة ببرامج الرياضة ومنها برنامج بالمكشوف الذي يستأنف بثه بنفس التوقيت وعلى نفس القناة ( قناة حنبعل) وهو موجه لفئة الشباب  وسيكون التطوير واضحاً في القناة في برامجها الجديدة وبأفكار جديدة .

وقدم الإعلامي عادل بوهلال شكره لزملائه الذين كانوا السبب في جماهيرية برنامج سويعة كان و بالمكشوف  مختتماً حديثه بقوله ان البرنامج الناجح هو الذي يكون قريباً من الشاب ويطرح قضاياه ومشاكله ويكون صوتاً للشباب ويطرح التوعية والتثقيف بأسلوب ممتع وجذاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك