عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
مجتمع و قضايا

القيروان : مركز أمن المدينة يضرب بقوة من جديد في نفس الأسبوع

نجح منذ قليل أعوان مركز المدينة بالقيروان من إماطة اللثام عن عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية والمحلات المسكونة متكونة من ستة شبان في العقد الثاني من عمرهم  بين مدينة القيروان ومعتمدية الشبيكة.
وتفيد المعطيات التي تحصلنا عليها تفيد بمعلومة وردت على أعوان المركز المذكور مفادها أن ثلاثة شبان من معتمدية الشبيكة بصدد التنسيق مع مجموعة من القيروان للاعتداء على الأملاك وذلك بقيام من هو متخصص في رصد الأهداف فيما يتولى محترف التسور والسرقة تنفيذ ذلك وترحيل المسروق باستعمال شاحنة على ملك طرف من المجموعة. فسارع الاعوان في نصب كمين محكم وتمكنوا من إلقاء القبض على الجناة وبعد تفتيشه تم العثور على بعض من المسروق بضيعة بضاحية الشبيكة فتم اقتيادهم الى مقر المركز اين فتح محضر بحثهم وإحالة الجميع على العدالة بعد إعلام النيابة العمومية الجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك