عـــــــاجـــــل
شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022 زغوان :الاحتفاظ بوالي وكاتب عام سابقين ومراقب مصاريف و3 موظفين بمركز الولاية في شبهة فساد مالي الرئاسة الفلسطينية تدعو مجلس الامن للوقوف عند مسؤولياته لإنهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة رئيس الجمهورية يمنح الصنف الرابع من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي للأ... نسبة السيطرة على حريق برج السدرية فاقت الـ 90%
الأخبار الرياضيةالرياضة العربية و العالمية

هل سيلتحق اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز بريال مدريد

نظرا لتألقه المميز مع فريقه ليستر بالدوري الإنكليزي لكرة القدم، صار اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز موضع اهتمام بعض الأندية الأوروبية منها مانشستر يونايتد وأرسنال وريال مدريد، وفق ما ذكرت بعض وسائلا الإعلام، وآخرها الصحيفة الإسبانية “إلموندو ديبروتيفو”.

هل سينتقل اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز من فريق ليستر، متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم، إلى ريال مدريد؟ الاحتمال وارد بعد أن نشرت بعض وسائل الإعلام الأوروبية، آخرها صحيفة “إلموندو دويبرتيفو” الإسبانية، معلومات تفيد بأن النادي الملكي مهتم بخدمات المهاجم الجزائري في حال رحل عنه لاعبه خيسي خلال موسم الانتقالات الشتوية، الذي يبدأ في مطلع العام الجديد ويستمر شهرا.

وكان رياض محرز (24 عاما) استبعد قبل أسبوع لبرنامج “تيلي فوت” الذي تبثه كل يوم أحد قناة “TF1” الفرنسية نيته الرحيل عن ليستر في الشهر المقبل، وقال إنه مصر على استمرار المغامرة مع فريقه لغاية نهاية الموسم. إلا أن اللاعب يعرف جيدا أنه في حال تقدم ريال مدريد بعرض سيكون من الصعب عليه رفضه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك