عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار العالمية

الشرق الأوسط : أردوغان يثني رجلا عن الانتحار من أعلى جسر البوسفور في إسطنبول

نجح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في ثني رجل عن الانتحار من أعلى جسر البوسفور الشهير في إسطنبول، بحسب صور عرضتها وكالة دوغان التركية للأنباء الجمعة. ويشتهر الجسر بكونه صلة الربط بين الضفتين الأوروبية والآسيوية للمدينة 
عرضت وكالة “دوغان” التركية للأنباء الجمعة تسجيلا مصورا يظهر فيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وهو يثني رجلا عن الانتحار عبر رمي نفسه من أعلى جسر البوسفور الشهير في إسطنبول، والذي يربط الضفتين الأوروبية والآسيوية للمدينة، على ارتفاع 64 مترا فوق البحر.

فلدى مرور موكبه على هذا الجسر، لمح الرئيس التركي رجلا كان يهدد برمي نفسه من أعلى الجسر، وفق معلومات أوردتها وكالة “دوغان”، وعندها أمر سائقي الموكب بالتوقف وأرسل حراسه ومستشاريه إلى الرجل، كما توجه إليه مباشرة بالكلام عبر نافذة سيارته المصفحة.

وبعد ساعة ونصف الساعة من محاولات عناصر الشرطة والمارة ثني الرجل عن رمي نفسه، كانت خمس دقائق من المداولات مع الرئيس التركي كافية لإقناعه بالعدول عن خطوة الانتحار بحسب الوكالة التركية. وقالت وكالة الأناضول الإخبارية الموالية للحكومة إن الرجل المتحدر من مدينة سعرد، في جنوب شرق البلاد، شرح للرئيس التركي أنه يعاني مشكلات عائلية خطيرة، على ما أفادت من ناحيتها وكالة الاناضول الإخبارية الموالية للحكومة.

وكتب أحد مؤيدي أردوغان على تويتر “هو يشارك شخصيا في إنقاذ مواطن يهم بالانتحار، هذا النموذج الذي يجب أن يكون عليه زعيم شعب”. فيما كتبت معارضة لسياسات الرئيس التركي “لقد نجح في ثني رجل عن الانتحار. قد نستطيع إقناعه بالتراجع عن سياسته الوحشية في حق الأكراد”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك