عـــــــاجـــــل
شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022 زغوان :الاحتفاظ بوالي وكاتب عام سابقين ومراقب مصاريف و3 موظفين بمركز الولاية في شبهة فساد مالي الرئاسة الفلسطينية تدعو مجلس الامن للوقوف عند مسؤولياته لإنهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة رئيس الجمهورية يمنح الصنف الرابع من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي للأ... نسبة السيطرة على حريق برج السدرية فاقت الـ 90%
الأخبار الرياضيةالرياضة العربية و العالمية

إنتخابات رئاسة الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تتحول إلى “مهزلة” أثارت سخرية العال

تجاوز عدد الأصوات المدلى بها في انتخابات رئاسة الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عدد مجموع الناخبين، وتحولت هذه الانتخابات إلى “مهزلة” تناولتها وسائل الإعلام عبر العالم.

شهدت الانتخابات الرئاسية للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم “مهزلة” كون عدد الأصوات كان أكثر من عدد الناخبين.
وجمع كل من المرشحين للرئاسة 38 صوتا أي 76 صوتا لكليهما، في حين أن عدد الناخبين كان 75 شخصا وبالتالي ألغيت الانتخابات.
وبعد 35 عاما من رئاسة خوليو غروندونا (1989-2014، و كان يتعين على المسؤولين عن كرة القدم الأرجنتينية الاختيار بين مارسيلو تينيلي المقدم التلفزيوني الشهير نائب رئيس سان لورنزو الفريق المحبب للبابا فرنسيس، ولويس سيغورا رئيس نادي أرجنتينوس جونيورز.
وسيتم تنظيم انتخابات جديدة سيحدد موعدها لاحقا إلا إذا قرر المرشحان تشكيل مكتب موحد.
وقال سيغورا: “هذا أمر غير مألوف. لم نعرف من الفائز. أطلب منكم المعذرة”.
من جهته، قال تينيلي: “نحن مذهولون. مباراة متعادلة 38-38، هذا أمر عجيب ولا يصدق. يجب التصويت مجددا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك