عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

Schneider Electric تعين دياريتو مادينا غاي ديينغ رئيسة مجموعة أفريقيا الفرنكوفونية والجزر:

أعلنت Schneider Electric، الشركة الرائدة في التحول الرقمي لإدارة الطاقة، عن تعيين دياريتو مادينا غاي ديينغ رئيسة لمجموعة أفريقيا الفرانكفونية والجزر في 1 مارس 2024.
ومن خلال منصبها الجديد، ستقود دياريتو ديينغ أنشطة المجموعة في أكثر من 60 دولة تشمل المغرب العربي وغرب ووسط أفريقيا والجزر. وستقود استراتيجية Schneider Electric في هذه الجغرافيا للأسواق النهائية للبنية التحتية والصناعة ومراكز البيانات والمباني. وبالتالي، فهي مسؤولة عن نشر حلول المجموعة التي تشكل الاستدامة، والكهرباء 4.0 والأتمتة من الجيل التالي.

قائدة محترفة ملهمة و صارمة، Diaretou Dieng لديها خبرة غنية في أسواق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. خلفية مهنية لأكثر من 20 عاما شهدت توليها أدوارا استراتيجية وقيادية في قطاع الاتصالات.
المهندسة، Diaretou هي خريجة كلية هارفارد للأعمال و التعليم التنفيذي وتحمل درجة الماجستير من HEC باريس. وهي أيضا خريجة المدرسة المركزية في ليل (فرنسا).
مهمتها دعم المستخدمين النهائيين في مواجهة التحديات التي يواجهونها، ستقدم Diaretou خبرتها وقيادتها إلى المجموعة. كما ستعزز النظام الإيكولوجي للشركاء الذي يشمل موزعي المعدات الكهربائية والصناعية ومعدات تكنولوجيا المعلومات ؛ والألواح المرخصة ذات الجهد المنخفض والمتوسط ؛ وأخصائيي تكامل النظم ؛ و المنشئون والمتعاقدين ومكاتب التصميم والهندسة وغيرها.
و افادت قائلة”يشرفني الانضمام إلى Schneider Electric في هذه المنطقة، وفي وقت حاسم تبحث فيه الدول والشركات في جميع أنحاء العالم عن شركاء موثوقين لرحلتهم في الرقمنة والاستدامة وإزالة الكربون. وإنني أتطلع إلى العمل بشكل أوثق مع جميع عملائنا الرئيسيين وشركائنا والجهات المعنية في القطاعين العام والخاص والأوساط الأكاديمية والمجتمع لإحداث تأثير يؤدي إلى مستقبل أكثر ازدهارا واستدامة “.
وستتخذ دياريتو مقرا لها في الدار البيضاء، حيث تقع إدارة المجموعة.
حول Schneider Electric:
سبب وجود شنايدر إلكتريك هو إعطاء كل الوسائل لتحقيق أقصى استفادة من الطاقة والموارد، وجسر التقدم، والاستدامة للجميع. هذا ما نسميه «Life is on». مهمتنا هي أن نكون شريكك الرقمي من أجل الاستدامة والكفاءة.
نحن نقود التحول الرقمي من خلال دمج تقنيات العمليات والطاقة الرائدة عالميًا والمنتجات وأجهزة التحكم والبرامج وخدمات الاتصال السحابي طوال دورة الحياة، مما يتيح الإدارة المتكاملة للأعمال للمنازل والمباني ومراكز البيانات والبنية التحتية والصناعات.
نحن الأكثر محلية من الشركات العالمية . نحن دعاة المعايير المفتوحة والنظم الإيكولوجية للشراكة الذين هم متحمسون لقيمنا المشتركة لقيمنا المشتركة للغرض الهادف والشامل والقوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك