عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
الأخبار الرياضية
أخر الأخبار

أكاديمية باردو تزيّن شهر رمضان بالنشاطات الرياضية

تعكس أكاديمية باردو للرياضة، برامجها الدائمة لتعزيز روح المنافسة والترابط الاجتماعي بين الشباب، حيث قررت تنظيم دورات رمضانية داخلية للأطفال، تجمع مختلف أصناف اللاعبين الشبان، مع وعد بتتويج الفائزين بكأس لكل فئة.

تُعتبر هذه المبادرة بادرة ممتازة، فهي تساهم في تعزيز القيم الرياضية وتحفيز الشباب على بذل المزيد من الجهد وحب الانتصار. إنها فرصة لبناء شخصيات قوية ومثابرة لدى الشباب، وتعزيز الروح الرياضية الصحية بينهم.

من الجانب الآخر، سبقت هذه الدورات الرياضية لقاءات كروية جمعت الأطفال بأوليائهم في أجواء احتفالية، ما أضفى جوًا من البهجة والترابط الاجتماعي بين الأسر والمجتمع.

يُشكر مجتمع الأكاديمية، وخاصة المدربين الفارس زعيبط، حمزة الخلفاوي، وفيصل العروسي، على جهودهم الكبيرة في دعم التربية الرياضية وتنمية مواهب الشباب، والتي تأتي في إطار رؤية تشجيع الشباب على الاندماج الاجتماعي والنجاح الشخصي.

وتجمع هذه الفعاليات الرياضية بين الأولياء في أجواء طيبة وعلاقات متبادلة إيجابية، تعكس التعاون المثمر بين المدربين وأولياء الأمور في تحقيق الأهداف الرياضية والتربوية للأطفال.

في النهاية، تبرز أكاديمية باردو للرياضة كمثال يُحتذى به لتقديم برامج شاملة تجمع بين التكوين الرياضي والتربية الشاملة، وتؤكد على أهمية توفير بيئة آمنة ومحفزة لتطوير مواهب الشباب وبناء مستقبل مشرق لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك