عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
الأخبار الرياضية

الخطوط الجوية القطرية راعيا جديدا لباريس سان جيرمان

أكد باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم أن شركة الخطوط الجوية القطرية ستكون الراعي الرسمي لقميص النادي اعتباراً من بداية موسم 2022/2023، وذلك في إطار اتفاقية تمتد لسنوات عدة لم يتم تحديدها.

وسيكون اسم شركة الطيران التابعة لدولة قطر في منتصف القميص الجديد الذي طورته شركة نايكي للألبسة الرياضية، فيما سيظهر شعار منصة “غوت” الراعي الآخر للنادي، على أكمام القمصان.

وقال مصدر في النادي الباريسي إن مدة الاتفاقية متعددة السنوات لا تزال قيد المناقشة، من دون أن ينفي مبلغ 60 إلى 70 مليون يورو سنوياً المذكور في تقارير صحفية.

ويشمل اتفاق الرعاية بين الخطوط الجوية القطرية وسان جرمان المملوك قطرياً، فريق الرجال الأول الذي يضم الأرجنتيني ليونيل ميسي وكيليان مبابي، وفريقي السيدات والشباب.

وتأتي رعاية شركة الطيران القطرية خلفاً لمجموعة “أكور” الفندقية التي كانت علامتها التجارية بارزة على قمصان النادي الباريسي منذ العام 2019.

وحسب النادي، فإن باريس سان جرمان باع مليون قميص سنوياً في جميع أنحاء العالم خلال الموسمين الماضيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك