عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الرياضيةالألعاب الفردية

رولان غاروس: البولندية شفيونتيك تفوز بالبطولة للمرة الثانية

أحرزت البولندية إيغا شيانتيك المصنفة الأولى عالميا لقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعد الفوز 6-1 و6-3 على الأميركية كوكو غوف في نهائي فردي السيدات اليوم السبت.

وتوجت شيانتيك (21 عاما) بلقبها الثاني في البطولات الأربع الكبرى، بعدما أحرزت اللقب في رولان غاروس في 2020.

وعززت شيانتيك سجلها بتحقيق فوزها 35 على التوالي والتفوق على منافستها غوف البالغ عمرها 18 عاما في ملعب فيليب شاترييه.
وقبل انطلاق البطولة، كانت شيانتيك مرشحة بقوة لحصد اللقب، وبدأت النهائي بقوة وكسرت إرسال جوف خمس مرات على مدار المجموعتين، وحسمت المباراة من أول فرصة متاحة في ساعة واحدة وثماني دقائق.

وفي سياق آخر، تمكنت البطلة التونسية أنس جابر من الصعود بشكل رسمي للمركز الرابع عالميا بعد خروج اللاعبة الأمريكية بيڤولا من الدور ربع النهائي لبطولة رولان ڤاروس على يد المصنفة الأولى عالميا البولندية إيڨا شفياتيك.

والمركز الرابع هو أفضل تصنيف لأنس جابر في مسيرتها الاحترافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك