عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الرياضيةالرياضة العربية و العالميةكرة القدم

الكاميرون تنتصر على بوركينا فاسو في افتتاح الكان

حقق المنتخب الكاميروني الفوز على نظيره بوركينا فاسو بنتيجة “2-1” مساء اليوم الأحد، في مباراة الإفتتاح لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة على أراضيها، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.
وبهذا الفوز حصد المنتخب الكاميروني أول ثلاثة نقاط في مشواره بالبطولة، وتجمد رصيد المنتخب البوركيني بدون نقاط بعد هذه المباراة الإفتتاحية.
سجل جوستافو سنجاري الهدف الأول لبوركنا فاسو في الدقيقة 24، فيما عادل فينسيت أبو بكر النتيجة للكاميرون في الدقيقة 40 من ضربة جزاء.
وعاد مهاجم النصر السعودي أبو بكر لتسجيل هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة 45 من ركلة جزاء أخرى.

هذا وقد افتتح اللاعب البوركينابي جوستافو سانجاري، أهداف بطولة كأس الأمم الإفريقية، في نسختها 33 التي تستضيفها الكاميرون.

وهز سانجاري شباك الكاميرون، بعد مرور 24 دقيقة من عمر لقاء الافتتاح، ضمن المجموعة الأولى بالكان.
واستغل سانجاري هفوة من حارس الكاميرون أندريه أونانا، الذي حاول التصدي لكرة عرضية، لكنها مرت منه، ليسجل لاعب بوركينا فاسو هدف التقدم لبلاده.
وغاب منتخب بوركينا فاسو عن نسخة الكان 2019 في مصر، بينما كان آخر هدف له في البطولة بتوقيع آلان تراوري في مرمى غانا، خلال لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بنسخة 2017.
وفاز منتخب بوركينا فاسو بالمركز الثالث في تلك النسخة، بعد فوزه على غانا بنتيجة 1-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك