عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
مجتمع و قضايا

خطف لاعب كرة قدم وإحتجازه وتصويره عاريا

تقدم لاعب كرة قدم يبلغ من العمر 19 عاما إلى الوحدات الأمنية بباردو مبلغا تعرّضه لعمليّة إختطاف وتحويل وجهة بإستعمال سكّين وإحتجازه بمنزل كائن بجهة حي التحرير بالعاصمة، زيادة على تصويره عاريا بغية إبتزازه وعدم إبلاغ السلطات الأمنية.

وقد تنقلت الأجهزة الأمنية إلى العنوان المشار إليه أين تمّ العثور على الجناة وهاتف جوال المتضرر ومجموعة أخرى من الهواتف الجوالة مجهولة المصدر وتم أيضا حجز أعقاب سجائر محشوة بمادة يرجّح أنها زطلة.

كما أكد الشاب أنهم طلبوا منه استهلاك مخدر الزطلة وقرصا مخدّرا، وأمام رفضه لذلك تولوا الاعتداء عليه بالعنف المادي من خلال لكمه وركله في كامل جسمه.

وبسماع المشتبه فيه الرئيسي الذي تولى إشهار السكين، أكد أن لاعب القدم وصديقته قاما بتسوغ غرفة بمنزلهم مقابل 40 دينار ورفضا بعد قضاء ليلتهما تمكينه من المبلغ، قائلا إنه قام بافتكاك هاتفه الجوال لحثه على تسديد المبلغ وكان سيعيده له بعد ذلك، وهو ما أكده رفاقه خلال الاستماع إليهم. وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهم والأبحاث متواصلة في الغرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك