عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
مجتمع و قضايا

ميناء رادس : احباط تهريب 31 كغ من الكوكايين

تمكنت مصالح الديوانة بميناء رادس عشية يوم الأربعاء 06 جويلية 2022، من ضبط كمية من مخدر الكوكايين إثر تفتيش إحدى الشاحنات المحملة بمجرورة أثناء استعدادها لمغادرة الميناء، حيث تفطن أعوان الديوانة إلى وجود حقيبة مخفية في قمرة القيادة تحتوي على 27 صفيحة من مادة بيضاء اللون تزن حوالي 31 كلغ يشتبه في كونها من مخدر الكوكايين.
وأثناء عملية التفتيش، حاول سائق هذه الشاحنة الفرار إلى خارج الميناء فتمت ملاحقته من قبل أعوان الديوانة وشرطة الحدود والسيطرة عليه والاحتفاظ به لمتابعة الأبحاث.

وأكدت الديوانة التونسية في بلاغ لها، ّانه باستشارة النيابة العمومية، أذنت بإحالة الملف إلى الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني قصد متابعة الأبحاث وإلقاء القبض على بقية العناصر المتورطة في هذه القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك