عـــــــاجـــــل
"فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت: الخطوط التونسية تستعد للموسم الصيفي:إعادة فتح الخطوط والترفيع في عدد الرحلات وتعزيز الأسطول: ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان:
الأخبار الرياضية

وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دياغو أرمندو مارادونا

نقلت وسائل إعلام أرجنتينية مساء اليوم، أن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دياغو أرمندو مارادونا قد فارق الحياة اليوم بعد تعرضه إلى سكتة قلبية.

يذكر أن مارادونا غادر المستشفى منذ حوالي أسبوعين حتى ينتقل إلى مركز تأهيل لعلاجه من إدمان الخمور. وخضع لاعب نابولي وبوكا جونيورز السابق إلى جراحة طارئة لعلاج تجمع دموي على المخ.

وبقي النجم العالمي في المستشفى لفترة أطول من المتوقع بسبب أعراض الانسحاب نتيجة انقطاعه المفاجئ عن الخمر.

لكن المحامي ماتياس مورلا قال منذ أسبوعين، إن مارادونا (60 عاما) مدرب خيمناسيا سيغادر المستشفى، ويذهب مباشرة إلى مركز تأهيل حيث سيسمح فقط لعدد محدود من الأصدقاء المقربين بزيارته.

وأبلغ مورلا الصحفيين خارج المركز المستشفى “دييغو يرغب في الخضوع للتأهيل، ومن المقرر أن يغادر المستشفى اليوم. الجيد أنه في غاية الصلابة”. وقال أيضا إن موكله يمر بأصعب لحظة في حياته على الأرجح “وأعتقد أن اكتشاف هذا النزيف في المخ كان معجزة لأنه كان سيكلفه حياته”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك