عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الرياضيةالرياضة العربية و العالمية

ديبالا خارج حسابات مدرّب منتخب الأرجنتين في تصفيات مونديال قطر

استبعد المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني مواطنه باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس، من قائمة منتخب “التانغو” بسبب الإصابة، إضافة إلى ماركوس أكونيا لاعب إشبيلية.
واستدعى سكالوني مواطنه ليساندرو مارتينيز مدافع فريق أياكس امستردام الهولندي، لمواجهة منتخبي الباراغواي وبيرو، وذلك ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022”.
وسينضم ليساندرو مارتينيز لقائمة الـ24 لاعبا الذين تم استدعاؤهم من الخارج، ومن المقرر أن يعلن شكالوني اليوم الاثنين عن لاعبي الأندية المحلية بالقائمة.
وكان أكونيا قد تعرض لمشكلة عضلية يوم السبت الماضي، خلال مباراة فريقه أمام أوساسونا في الدوري الاسباني، فيما يعاني ديبالا من مشكلات في الجهاز البولي والتناسلي.
واستهلت الأرجنتين مشوارها بالتصفيات بانتصارين في أول مباراتين لها على كل من الإكوادور (1-0) وبوليفيا (2-1)على الترتيب، وستستضيف الباراغواي يوم الخميس المقبل، في ملعب “لا بومبونيرا”، وبعدها بخمسة أيام ستواجه بيرو على ملعب “ناسيونال دي ليما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك