عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الرياضيةالرياضة الوطنية

لمسة الخزري تنقذ تونس أمام غينيا الإستوائية

نجح منتخب تونس في الفوز خارج أرضه بهدف دون رد، على غينيا الإستوائية، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021.
هدف اللقاء الوحيد، حمل توقيع وهبي الخزري في الدقيقة 73، ليمنح نسور قرطاج فوزًا ثمينًا.
وارتفع رصيد تونس إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تذيل منتخب غينيا الإستوائية الترتيب بدون نقاط.
دخل منتخب تونس، المباراة بحثا عن الثأر من هزيمة نسور قرطاج في بطولة أمم أفريقيا نسخة 2015 بعد ظلم تحكيمي واضح.
وقام يوسف المساكني في الدقيقة الخامسة بمحاولة هجومية جريئة، لكن الحارس الغيني أوبايبينيا سيطر على الموقف بنجاح.
وأضاع سيف الدين الخاوي، فرصة هز الشباك في الدقيقة 11، بعد تمريرة من يوسف المساكني، واستمر ضغط نسور قرطاج وكاد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 21، لكن الحارس تصدى لكرة المساكني.
أول فرصة لأصحاب الأرض جاءت في الدقيقة 24 عن طريق ديكومبو، لكن كرة الأخير تصدى لها الحارس فاروق بن مصطفى. ومن جديد، أخذ منتخب تونس بزمام الأمور بحثا عن الهدف الأول الذي كاد أن يسجله أيمن بن محمد في الدقيقة 30، لكنه أضاع الفرصة بغرابة شديدة.
وفي الدقيقة 37، كاد بيدروجانات أن يهز الشباك لأصحاب الأرض من خطأ ياسين مرياح، لولا تألق الحارس فاروق بن مصطفى الذي أنقذ مرماه من هدف محقق.
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قام المدير الفني لمنتخب تونس، منذر الكبير، بتغيير اضطراري بخروج سيف الدين الخاوي وأقحم أنيس البدري بدلًا منه.
بعد فترة الاستراحة، دخل منتخب تونس بكل قوة من أجل هز الشباك، وحصل في الدقيقة 52 على فرصة خطيرة لأيمن بن محمد لكن اللاعب أهدرها.
وفي الدقيقة 60، قام مدرب تونس بتغيير اضطراري جديد بعد إصابة فرجاني ساسي، الذي دخل محمد علي بن رمضان بدلًا منه.
وسيطر منتخب تونس على مجريات اللعب، ونجح وهبي الخزري في تسجيل الهدف الأول للضيوف بعد تمريرة ذهبية من أنيس البدري في الدقيقة 73.
حاول أصحاب الأرض، إدراك التعادل لكن دفاع تونس صمد وكاد نسور قرطاج أن يعززوا التقدم، قبل أن تنتهي المباراة بفوز تونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك