عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الرياضة الوطنية

معلول يتحدث عن الغائبين ويقول : المونديال هدفنا الأسمى

اكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم نبيل معلول ان « الهدف الاسمى لمنتخب نسور قرطاج هو التاهل الى مونديال روسيا 2018 عن استحقاق في مباراة وهذا يمر حتما عبر الفوز على المنتخب الليبي في مباراة الجولة السادسة من منافسات المجموعة الاولى لتصفيات كاس العالم غدا السبت بالملعب الاولمبي برادس انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء» .
واضاف معلول ان  “خطوة واحدة لا تزال تفصل المنتخب التونسي عن مونديال روسيا وذلك بملاقاة المنتخب الليبي في مباراة ستكون صعبة فنيا باعتبار ان المنافس سيخوض اللقاء بعيدا عن الضغوطات والحسابات”.. مشيرا الى ان المنتخب الليبي « سيسعى الى تقديم مباراة متميزة باشراف اطار فني جديد وهذا طموح شرعي ومنطقي فضلا عن تقاليد منافسات الاجوار بين الكرة الليبية والتونسية وكل هذه العناصر ستجعل الحوار صعبا للغاية حيث يتعين على اللاعبين عدم السقوط في فخ الاستسهال « .
وتابع الناخب الوطني قائلا « يتعين علينا خوض مباراة ليبيا الحاسمة بنفس الروح والاداء الذي قدمناه طوال التصفيات وذلك بتقديم اداء مقنع وايجابي حتى نهدي الفرحة للجماهير الرياضية لتونسية الواسعة المنتظرة بفارغ الصبر تاهل المنتخب التونسي الى المونديال » مبينا ان التحضيرات الاخيرة ارتكزت على الجانب الذهني بالاساس بغاية معالجة التبعات النفسية لانسحاب الاندية التونسية من المنافسات القارية ». واضاف  » لقد نجح الاطار الفني في هذا الامر بما ان التاهل الى المونديال ليس متاحا في كل موسم بالنسبة للاعب بخلاف المنافسات القارية التي تتابع كل سنة» .
وبخصوص الحالة الصحية للاعبين افاد معلول ان « اللاعب نعيم السليتي سيتغيب عن المباراة بسبب الاصابة في حين لاتزال مشاركة علي معلول بين الشك واليقين ورهينة نتائج الكشوفات الطبية الاخيرة التي سيخضع لها وفي حال غيابه فان المعوض سيكون اللاعب اسامة الحدادي اما بالنسبة لامين بن عمر فان حالته الصحية تتطور ايجابيا وسيكون اساسيا في اللقاء» .
 
بلقاسم الافصيلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك