عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الرياضية

عادل بوهلال وبرنامجه بالمكشوف يعودان في حلة جديدة على قناة حنبعل

يستهل على بركة الله البرنامج الرياضي « بالمكشوف » الذي يُبث على قناة حنبعـل ويؤثثـه الإعلامي القدير والمتميز عـادل بوهلال، وذلك بداية من اليوم الثلاثاء  3 أكتوبر 2017، في حلة جديدة يحمل معه عديد المفاجآت .
وعلمت عليسة الاخبارية ، أن البرنامج سيكون  بتصور وديكور مبتكر وبفريق جديد، علاوة على التقارير والروبورتاجات، يسعى من خلالها الإعلامي عادل بوهلال إلى المحافظة على الريادة على مستوى المشهد الرياضي في بلادنا، والثابت أن النسخة الجديدة لـ »بالمكشوف » على شاشة حنبعل ستكون من البرامج المنافسة بقوة على استقطاب أعلى نسب المشاهدة مع بقية الحصص في مختلف القنوات التونسية، خاصة بعد النجاحات التي عرفتها فقراته وتقاريره في المواسم الفارطة والتي ساهمت في تسليط الضوء على مختلف الإختصاصات الرياضية فردية كانت أو جماعية.
وعلينا أن نعتبر حقيقة لا تملقًا، أن برنامج بالمكشوف ساهم في تطوير المشهد الإعلامي الرياضي في تونس وكذلك المغرب والجزائر ومصر ، لإنه تمكن من الإبتعـاد عن الإبتذال وقدم مضامين قيمة عادة ما اعتبرت من المسكوت عنه.
اما بالنسبة لتشكيلة بالمكشوف الليلة ستكون من العيار الثقيل، حيث ينتظر أن يكون في الاستوديو كل من عمار السويح وفتحي المولدي وشهاب الليلي والناصر البدوي ونبيل الكوكي وسامي العكريمي.

حاتم نعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك