عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
الأخبار الرياضيةالرياضة العربية و العالمية

التقديم التاريخي لنيمار إلى جماهير باريس سان جرمان



قدم باريس سان جرمان نجمه الجديد نيمار السبت إلى الجماهير في ملعبه “حديقة الأمراء”. ورغم أنه لم يتمكن من اللعب في أول مباريات الموسم إلا أن مشجعي الفريق هتفوا بحماسة لنيمار بعد يومين من توقيعه لعقد قياسي مع فريق العاصمة الفرنسية، تم تقديم نيمار  لجماهير باريس سان جرمان. 
فقبل ساعة من بدء المباراة الأولى لفريقه في الدوري الفرنسي لكرة القدم ضد أميان، سار المهاجم البرازيلي لأول مرة على عشب “حديقة الأمراء” أمام مشجعي الفريق مع مؤثرات بصرية من الألعاب النارية والدخان، وموسيقى إلكترونية صاخبة في الخلفية. وقال رئيس النادي ناصر الخليفي بابتسامة عريضة وسعادة غامرة بعد أن تمكن من استقطاب نجم برشلونة “حلمنا بنجم كبير وها هو معنا”.
نيمار يخاطب جماهير باريس سان جرمان: “أنا هنا من أجل التحدي الكبير”
وهتف مشجعوا فريق العاصمة الفرنسية بصوت واحد “نيمار! نيمار! نيمار!” مرحبين بالنجم الجديد لفريقهم. وتوجه إليهم النجم الذي أصبح الحامل الجديد للرقم 10 في الفريق بلغة فرنسية ما زالت خجولة قائلا “شكرا. باريس ساحرة، هنا… باريس  قبل أن يلقي كلمة صغيرة بلغته الأم قائلا “أنا سعيد جدا. يغمرني السرور بالتحدي الجديد. أنوي الفوز بالكثير من الألقاب وسأحتاج لمساندتكم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك