عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
مجتمع و قضايا

حملة أمنية تسفر عن حجز 19200 علبة جعة وإيقاف صاحبها

تمكن أعوان فرقة شرطة النجدة وفرقة الشرطة العدلية ومصلحة الطريق العمومي بالقيروان صباح اليوم وعلى إثر حملة أمنية ناجحة  بمعتمدية نصر الله من القبض على شخص مفتش عنه وحجز 19200 علبة جعة على متن شاحنة ثقيلة .
وتفيد المعطيات التي تحصل عليها (موقع عليسة الإخبارية ) من مصدر أمني انه وعلى إثر معلومة واردة على أعوان الفرقة المذكورة بوجود شخص بمنطقة نصر الله على متن شاحنة محملة بكمية كبيرة من الخمر وهو بصدد تخزينها بمستودع وبعد إعلام النيابة العمومية التي أذنت لهم بالمداهمة   سارعوا على عين المكان ونصبوا كمينا محكما للإطاحة بهذا الشخص ومنذ الوهلة الأولى تمكنوا من القبض عليه بجدارة كما نجحوا أيضا من حجز كامل الكمية من علب الجعة  التي قدرت ب19200 علبة وحجز الشاحنة بالمستودع البلدي بالجهة وبعد التحريات اللازمة تبين أنه من ذوي السوابق العدلية. فتم القبض عليه وجره إلى مقر الفرقة أين تم فتح محضر بحث في شانه وهو الآن على ذمة الإيقاف إلى أن تتم إحالته على أنضار العدالة بالمحكمة الابتدائية بالقيروان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك