عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

الأمين العام لحزب المشروع يعقد اجتماعا بمناضلي المشروع بأوروبا.

سيترأس السّيد محسن مرزوق الأمين العام لحركة مشروع تونس اليوم على الساعة الثانية ونصف بالتنسيق مع السيد كمال دندان المنسق العام لحركة مشروع تونس بمدينة ليون الفرنسية اليوم السبت 07 ماي 2016 لتقديم البرنامج الاقتصادي والاجتماعي للحركة من طرف اللجنة التي أحدثها الحزب منذ تأسيسها والتي تجمع أكثر من مائتي خبير تونسي في
اختصاصات متعددة.

وقد تولّى السيد إسكندر الدلالى وهو مناضل المشروع بألمانيا والسيد ضو الحامي وهو مناضل المشروع بهولندا، من تنسيق أعمال اللجنة الأوبية بمدينة ليون لتقديم برنامج المشروع المستقبلي.

مشروع البرنامج الاقتصادي والاجتماعي للسنوات المقبلة والذي ينصهر في افق ابعد حدود على الوضع الحالي التي تعيشه البلاد كما يترجم هذا المشروع رؤية الحركة وطموحاتها لتونس خاصّة فيما يتعلّق بالنهوض بالشباب والتنمية الجهوية وإلحاق البلاد بصف الدول الصّاعدة.

وستتولّى الحركة التشاور بخصوص مشروع البرنامج الاقتصادي والاجتماعي داخل هياكلها ومع حلفائها من الأحزاب والمنظمات الوطنيّة والمدنيّة.

حاتم نعات
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك