عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الرياضية

لأول مرة تعليق رياضي تونسي إسباني في قناة تونسية

مرة أخرى قناة حنبعل سباقة في صنع الحدث، فبعد التغطية المتميزة للمباراة الودية الأولى للمنتخب الوطني لكرة القدم المصغرة امام التشيك. يتواصل النجاح من خلال مباراة تونس واسبانيا يوم أمس وكعادتها قناة حنبعل امتعت المشاهدين بصورة جميلة ومتميزة.

وبالإضافة إلى ذلك كان التعليق على المباراة مفاجئة للجميع من خلال تعليق تونسي واسباني باعتبار أن المباراة بثت في قنوات إسبانية، وتميز الزملاء رياض الحمروني وخالد شوشان بحرفية كبيرة ودراية بكل خفايا وقوانين رياضة كرة القدم المصغرة، فكان التميز والإبداع من خلال الوصف والتعليق والتفاعل مع المعلق الاسباني استبيانو..
فشكرا حنبعل على دعمها الرياضة التونسية ومساهمتها في إشعاع صورة تونس بالخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك