عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

إحصائيات المعطلين عن العمل من أصحاب الشهائد العليا في تونس

نشر اليوم الاربعاء، البنك الدولي للمعلومات والموارد البشرية إحصائيات لعدد العاطلين عن العمل في تونس من أصحاب الشهائد العليا حسب الولايات والمعتمديات بمختلف جهات الجمهورية.

وكشفت الارقام عن وجود 226769 عاطل عن العمل من أصحاب الشهائد بتونس، واحتلت قفصة المركز الاول من حيث عدد المعطلين بـ 16241 تليها ولاية قابس بـ 15885 ثم تونس العاصمة بـ 13574 معطل بينما كان اقل عدد لأصحاب الشهائد المعطلين في ولاية توزر بـ 2963 معطل.

إتحاد المعطلين عن العمل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك