عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الرياضيةالرياضة العربية و العالمية

تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق مانشستر سيتي مساء أمس الثلاثاء إلى النصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على ضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة هدف لصفر، وفيما يلي ريال مدريد ضمن حضوره بعد فوز كبير على فولسبورغ بثلاثية كريستيانو رونالدو.
وعلى ملعب “سانتياغو برنابيو” بمدريد، حقق كريستيانو رونالدو ما عجز عن إنجازه زلاتان إبراهيموفيتش على “ملعب الاتحاد” في مانشستر. فقد سجل المهاجم البرتغالي ثلاثية نظيفة في مرمى فولسبورغ الألماني ليقلب تخلف فريقه بهدفين في مباراة الذهاب إلى فوز كبير وتألق في مستوى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك