عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الرياضية

المدير العام والمندوب الجهوي للشباب والرياضة السيد عبد الكريم الفطناسي في زيارة عمل لولاية بنزرت لمعاينة المنشآت الرياضية

أدّى المدير العام للرياضة السيد بوبكرعطية مرفوقا بالمندوب الجهوي للشباب والرياضة ببنزرت السيد عبد الكريم الفطناسي زيارة عمل لولاية بنزرت خُصصت لمعاينة وضعية عدد من المنشآت الرياضية على غرار دار الشباب بجومين و قاعة الالعاب الفردية ببازينة واخرى بسجنان حيث اطلع كذلك على برنامج الماراطون الذي انتظم يوم أمس الاحد 03 أفريل الجاري.
وعاين المدير العام للرياضة بمدينة بنزرت افتقار قاعة المبارزة بالسيف الى بعض التجهيزات والمسبح البلدي واشغال تهيئة الملعب الفرعي 15 اكتوبر ثم زار قاعة محمد الفطناسي المغطاة.
وأكّد السيد بوبكرعطية بالمناسبة أنه سيتم عقد اجتماع في القريب العاجل بحضور المندوب الجهوي للشباب والرياضة ببنزرت ورؤساء أو ممثلي عدد من الجامعات الرياضية المعنية من اجل النظر في مجمل هذه الاشكاليات والعمل على تمكين الجهة من التجهيزات اللازمة حسب الامكانيات المتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك