عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
الأخبار الرياضية

مساكن تحتضن سهرة أبطال الملاكمة

احتضنت مدينة مساكن معقل رياضة الملاكمة الانقليزية مساء أمس السبت 2 أفريل سهرة الأبطال في اختصاص الملاكمة والكيك بوكسينغ بقصر الرياضة بالمدينة.
هذا الحدث الرياضي كان من تنظيم جمعية “كرطاقو” بالتعاون مع جمعية “كلنا باردو”، واختيار مساكن لاستقبال هذا العرس الهام لم يكن من محض الصدفة إنما لعراقة رياضة الملاكمة بهذه المنطقة إضافة إلى انتماء عديد الأبطال لهاته الربوع على غرار وصيف بطل أوروبا معز فحيمة وبطلة العالم أحلام قريسات، ولا يجب أن ننسى الامكانيات الهامة التي وفرتها جمعية “كلنا باردو” والتي يعمل أعضاءها بخطى حثيثة من أجل انجاح هذا الحدث الرياضي الذي سيكون بمثابة رسالة طمأنة الى كل بلدان العالم أن تونس جوهرة المتوسط لم تفقد بريقها بعد، والبعد الثاني والرمزي في اختيار هذه المدينة انتماءها الترابي لمدينة سوسة هذا القطب السياحي الذي تأثر بعد الأحداث الإرهابية وهو ما سيجعل تنشيط المنطقة بمثل هذه التظاهرات الرياضية العالمية فرصة للتأكيد أن تونس لن تسقط وستبقى البلد السياحي المتميز ووجهة السياح من مشارق الارض و مغاربها.
برنامج السهرة سيكون ثريا و يتضمن العديد من النزالات الهامة بطبق رئيسي للقب بطولة افريقيا في وزن الوسط بين البطل التونسي معز فحيمة وصاحب اللقب البوركيني “توكي سو”، بطلة العالم التونسية وداد اليونسي ستكون هي الأخرى في لقاء التحدي وإستعادة إنتصارها الذي خسرته بمدينة نانت الفرنسية ضد ميليسيا كلفنك، محمد قلعاوي هو الآخر سيسجل حضوره بلقاء بطل أوروبا البلجيكي ستيفان كوندل، سهرة الأبطال ستشهد أيضا لقاء العودة لابنة مساكن وبطلة العالم أحلام قريسات ضد بطلة أوروبا الفرنسية لورا هامبرت.
سهرة الابطال إذن ستكون فرصة لدعم للسياحة التونسية من خلال الرياضة والثقافة، مع التأكيد أن الإرهاب لن يثني أبناء هذا الوطن عن مواصلة المشوار وما يحدث اليوم لن يزيدنا إلا اصرارا على المضي قدما لإعادة تونس إلى مكانها الطبيعي كأرض للتسامح وحسن الضيافة وكقبلة هامة للرياضة والسياحة والثقافة في حوض البحر الأبيض المتوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك