عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

قابس: حجز 45 بندقية صيد مهربة

قالت وزارة الداخلية في بلاغ لها  انه في إطار المجهودات المتواصلة لوحدات الحرس الوطني للتصدي لظاهرة التهريب، نجحت يوم أمس 24 مارس 2016 وحدات إقليم الحرس الوطني بقابس بعد نصب كمين محكم بالطريق الرابطة بين معتمديتي الحامة ومنزل حبيب في ولاية قابس من حجز 45 بندقية صيد عيار 12 مم كانت مفكّكة و3 سبطانة مخفية بإحكام داخل سيارة على متنها شخصان، وبمداهمة منزلهما بمنطقة بوعطوش معتمدية الحامة تمّ حجز سيارة ثانية يستعملها أحدهما في كشف الطريق خلال عمليات التهريب، وبتفتيشها تفتيشا دقيقا تمّ العثور داخلها على مبلغ مالي قدره 1000 جنيه من العملة الليبية. وقدّرت قيمة المحجوز بـ 409 آلاف دينار.
وباستشارة النيابة العمومية أذنت لمركز الأمن العمومي للحرس الوطني بمطماطة القديمة بمباشرة قضية عدلية موضوعها “تهريب أسلحة نارية عبر الحدود” والاحتفاظ بصاحب السيارة وابنه وإصدار برقية تفتيش في شخص ثالث مورط في القضية، والتحريات والأبحاث متواصلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك