عـــــــاجـــــل
شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022 زغوان :الاحتفاظ بوالي وكاتب عام سابقين ومراقب مصاريف و3 موظفين بمركز الولاية في شبهة فساد مالي الرئاسة الفلسطينية تدعو مجلس الامن للوقوف عند مسؤولياته لإنهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة رئيس الجمهورية يمنح الصنف الرابع من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي للأ... نسبة السيطرة على حريق برج السدرية فاقت الـ 90%
الأخبار الرياضيةالرياضة الوطنيةكرة القدم

يوسف السرياطي مدربا للنادي الرياضي بحاجب العيون

أمس الأحد وفي حدود الساعة منتصف النهار بفضاء المنتزه البلدي بحاجب العيون وقع تقديم المدرب يوسف السرياطي باعتباره سوف يقود المسيرة المستقبلية للنادي الرياضي بحاجب العيون ضمن المرحلة المتبقية من سباق بطولة القسم الثالث لمجموعة الوسط وذلك بحضور كل من السادة هشام جراد معتمد حاجب العيون وحسن الزائدي رئيس النيابة الخصوصية ومعز بالهادي الرئيس الحالي للنادي الرياضي بحاجب العيون الذي توقف في كلمته الافتتاحية عند التعريف بالتجربة الكروية المحترمة للمدرب يوسف السرياطي مبرزا تجاوبه التلقائي مع رغبة مسؤولي حاجب العيون في دعوته لتعديل الأمور داخل حضيرة الفريق. هذا وفي كلمته الموجزة أكد المدرب يوسف السرايطي انه لم يأتي بعصا سحرية لتغيير الواقع المعاش للجمعية بين عشية وضحاها فقط بشّر بمشروع عمل مستقبلي يعتمد بالأساس على ضرورة تحمل الجميع للمسؤولية من خلال احترام الميثاق الرياضي وكذلك ضرورة الانضباط داخل الفريق مع وجوب احترام جميع المنافسين في سباق البطولة وفي ذلك احترام لتاريخ الكرة العريق بحاجب العيون التي قال عنها بأنها أرض ولادة ومن غير المعقول ان تظل لسنوات عديدة تلعب ضمن فرق الأقسام السفلى والحال انها تزخر بطاقات ابداعية شابة.

وفيما يتعلق بالإطار الفني المشرف على تسيير الفريق فقد أعلن السيد معز بالهادي انه الى جانب المدرب يوسف السرياطي سوف يقع تعزيز عمله بمساعدة الكابتن محمد علي الحاجي في خطة مدرب مساعد في حين وقع تكليف اللاعب السابق نزار الفارسي بالإعداد البدني للفريق.

وقد حضر حفل الاستقبال العديد من الوجوه الرياضية التي تقمّصت في السابق زيّ النادي الرياضي بحاجب العيون على غرار كل من محسن الرابحي ورضا شريط وعبد الوهاب الحندوس ونور الدين السباعي ومحمد النقازي ومنجي الحراثي وعبد الله شريط ورشيد السباعي و مختار المعمري ولطفي بوهلال سفيان الزائدي وغيرهم كثيرون … وفي خاتمة اللقاء الذي دار في أجواء رياضية منعشة تخللها حفل مشروبات ومرطبات من اهداء اللاعب السابق هارون الطيبي المشرف على المنتزه البلدي وقع تكريم عائلة المرحوم حسن السرياطي ” قلب الأسد” وذلك في شخص شقيقه يوسف الذي بكى بدموع حارة حيث تأثر كثيرا بلمسة الوفاء هذه معربا عن استعداده الغير مشروط لتقديم الاضافة المنشودة لزملاء محرز النملاغي حتى تظل راية الأبيض والأخضر عالية وخفّـاقة في سماء الكرة التونسية. هذا وتجدر الاشارة الى أنّ دردشة مطوّلة قد جمعت على انفراد في نهاية اللقاء بين المدرب يوسف السرياطي ومساعده محمد علي الحاجي قصد الوقوف عند أهمّ متطلبات المرحلة الانتقالية القادمة وكذلك بهدف الوقوف عند الامكانيات الفنـّية لمختلف اللاعبين الى حدود الجولة السابعة من بطولة القسم الثالث لمجموعة الوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك