عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

الجمعية التونسية لمكافحة الأمراض المنقولة جنسيا و السيدا تنظم حلقة نقاش حول قضية الحقوق الجنسية و الانجابية و الوعي بالمخاطر و الحد منها و تركز على أهمية التوعية:

تعد الصحة الإنجابية أحد الجوانب الهامة في حياة الأفراد والأسرة، فمن خلال الاهتمام بالصحة الإنجابية يمكن تحسين الجودة الحياتية والحفاظ على السعادة الأسرية، ولتحقيق ذلك فإن التوعية والعناية الشخصية تلعب دورًا حاسمًا.
و في هذا الإطار نظمت الجمعية التونسية لمكافحة الأمراض المنقولة جنسيا و السيدا حلقة نقاش خاصة بالصحفيين حول قضية الحقوق الجنسية والإنجابية و ضرورة التوعية و بفضلها، يمكن للأفراد أن يكتسبوا المعرفة اللازمة للاعتناء بصحتهم الإنجابية والوقاية من الأمراض المنتقلة جنسياً.
و ركز أعضاء الجمعية خلال حلقة نقاش على أهمية التوعية و كيفية إيصال المعلومة في مجتمع محافظ لا يزال يعتبر هذه المواضيع من المحرمات.

هذه الجمعية الغنية عن التعريف “الجمعية التونسية لمكافحة الأمراض المنقولة جنسيا و السيدا ” تسعى إلى مرافقة الأشخاص المصابين بفيروس السيدا وتقدم لهم الدعم النفسي وتحثهم على متابعة العلاج،كما تهتم بتوعية الشباب حول هذا المرض ومخاطره وسبل مكافحته، كما تتكفل بالمسار الصحي والطبي لمرضى السيدا من خلال توفير الأدوية اللازمة للعلاج و أيضا الفحص المجاني والطوعي لفيروس نقص المناعة المكتسب.
نادرة الفرشيشي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك