عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف

حدائق قرطاج :الكشف عن شبكة مختصّة في ترويج المخدّرات وحجز 2262 صفيحة من مخدر القنب الهندي

في إطار التصدي لظاهرة تهريب وترويج المخدرات وتعقب الأشخاص الناشطين في المجال، وعلى إثر ورود معلومات على الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشرطة العدلية يوم 29 جويلية 2023 مفادها وجود كمية هامة من المخدرات مخفية بإحدى الشقق بجهة حدائق قرطاج.
تمّ إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة وإجراء جملة من التحريات الميدانية التي أمكن من خلالها التعريف بصاحب الشقة المذكورة والذي قام حسب التحرّيات بنقل 05 حقائب كبيرة الحجم تحتوي على كمية هامة من مخدر القنب الهندي على متن سيارته، وبمزيد تعميق التحرّيات أمكن التعريف بالسيّارة وتحديد مكان تواجدها وبنصب كمين مُحكم أمكن ضبط المظنون فيه بجهة قمرت والذي كان مرفوقا بـ 07 أشخاص (يحملون جنسيات دول مختلفة).
بالتحرّي مع المظنون فيه الرّئيسي ومُجابهته بمقاطع فيديو إحدى كاميرات المراقبة اعترف أنه قام بنقل الحقائب المذكورة التي تحتوي على المخدّرات بناءً على طلب أحد مُرافقيه، وبالتنسيق مع النيابة العموميّة تمّت مُداهمة الشقة بجهة حدائق قرطاج وبتفتيشها تفتيشا دقيقا تم العثور على 05 حقائب كبيرة الحجم تحتوي على 2262 صفيحة من مخدّر القنب الهندي تزن حوالي 226 كلغ تقدّر قيمتها المالية الجمليّة بـحوالي 06 مليون دينار.
بمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالاحتفاظ بـ09 أشخاص وحجز سيّارتين وكمية المخدرات المذكورة ومواصلة الأبحاث معهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك