عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

تامر حسني يحيي سهرة اختتام مهرجان الإذاعة و التلفزيون:

أحيا النجم المصري تامر حسني حفلا ضخما في ختام الدورة 23 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون على المسرح الأثري بقرطاج.

و تنتظم هذه الدورة بالشراكة مع وزارة الشؤون الثقافية بعد توقيع اتفاقية تعاون مع اتحاد إذاعات الدول العربية، تقضي بتنظيم المهرجان لمدة 4 سنوات متتالية في بلد المقرّ تونس.

وحضر حفل الختام رئيس جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط ووزيرة الثقافة التونسية حياة قطاط، وعدد من سفراء الدول العربية.

و قدم الفنان المصري باقة من أجمل أغنياته الجديدة منها والقديمة أبرزها “تليفوني رن، يا نور عيني، كل مرة أشوفك فيها، ارجعلي، وأنت اختيار”.

واختتمت السهرة بالإعلان عن الفائزين بجوائز الدورة، وانقسمت المسابقات بالمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون إلى صنفين إذاعية وتلفزيونة، وبلغ عدد الأعمال الإذاعية المشاركة ضمن المسابقة 129 عملا، فيما ناهزت الأعمال التلفزيونية الـ 140 عملا مشاركا بين المسابقة الرئيسية والموازية.

وتوزّعت الجوائز بين عدد من المشاركات العربية من دول فلسطين ومصر وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وغيرها من الدّول.

وكان نصيب تونس من هذه الجوائز متمثّلا في 3 برامج بين إذاعية وتلفزيونة، حيث تّوجت إذاعة “المنستير” في مسابقة برامج “البودكاست” ببرنامج “شتات”، فيما آلت الجائزة الأولى في قسم المنوعات والسّهرات لبرنامج “ليالينا عربية” (الموسم الثاني)، وتحصّل برنامج “تونس الاقتصادية” أيضا على الجائزة الثانية في قسم البرامج الحوارية.

كما حصدت الإمارات العربية المتحدة على 3 جوائز وهي من نصيب برنامج “شبابيك” من إنتاج إذاعة الفجيرة، كما تحصلت الومضة التوعوية “لأنك الأغلى” من نفس الإذاعة كما تحصل برنامج “رفقا بالقوارير” من إنتاج زايد للقرآن الكريم على الجائزة الثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك