عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف

“عِلم” تختتم مشاركتها الناجحة في فعاليات معرض “جيتكس أفريقيا 2023”

04جوان 2023- اختتمت “عِلم”، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول الرقمية المبتكرة، مشاركتها الناجحة في فعاليات معرض “جيتكس أفريقيا 2023” في المغرب، وسط إقبال كبير من جانب الزوار والمهتمين بالخدمات والحلول الرقمية. واستعرضت “عِلم” خلال مشاركتها مجموعة من أبرز حلولها التقنية ومنتجاتها وخدماتها الرقمية الاحترافية في المجالات البلدية والصحية واللوجستية والمالية وقطاع النقل.
كما استعرضت “عِلم” في منصتها آفاق الاستثمار التي تتيحها، إضافة إلى تعزيز شراكاتها الاستراتيجية، حيث شهدت المنصة زيارة عدة وفود دولة، وتوقيع مجموعة من اتفاقيات الشراكة والتعاون مع جهات محلية وإقليمية ودولية.
واستفادت “عِلم” من معرض “جيتكس أفريقيا 2023” كمنصة لتسليط الضوء على مبادراتها الطموحة ومشروعاتها الاستراتيجية المتعددة التي تهدف من خلالها إلى تلبية تطلُّعات عملائها وشركائها وأصحاب المصلحة عبر توفير أفضل الخدمات التي تحقِّق أعلى معايير الجودة والكفاءة. وعرضت الشركة خلال المشاركة أبرز منظوماتها الرقمية وخدماتها الاحترافية ضمن بيئة ابتكارية متطورة تساعد العملاء في مجال تحليل الفرص أو المشاكل والمعوقات ووضع الحلول بما يتناسب وتطلعاتهم، كما تقدم خدمات البيانات لأعمال الشركة والخطوات المستقبلية التي ستعتمد عليها الشركة لتطوير أعمالها. كما وفر الحدث ل “عِلم” الفرصة للتواصل والتفاعل مع الشركات ومجتمع الأعمال والمهتمين بالابتكارات والحلول الرقمية وإطلاعهم على أحدث التقنيات والابتكارات التي طوَّرتها الشركة، ودورها في الإرتقاء بجودة الخدمات ورفع كفاءة وموثوقية العمليات ضمن مجموعة واسعة ومتنوعة من القطاعات.
وأكَّد المتحدث الرسمي في شركة “عِلم” ونائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق، ماجد بن سعد العريفي، أهمية المشاركة في معرض “جيتكس أفريقيا” كونه يتيح الفرصة لاستعراض منتجات وحلول “عِلم” أمام جمهور واسع من مختلف القطاعات.
وقال العريفي: “أتاح لنا “جيتكس أفريقيا 2023″ الفرصة لعرض خدماتنا وحلولنا الرقمية المبتكرة، كما وفَّر لنا منصة للتواصل وبناء العلاقات والشراكات الاستراتيجية مع أبرز الشركات والمؤسَّسات العالمية في قطاعات التكنولوجيا والحلول الرقمية والإلكترونية. وتأتي مشاركتنا المستمرة في مثل هذه الفعاليات في إطار مساعينا لتعزيز حضورنا على المستوى الدولي بما يساهم في توسيع نطاق الاستفادة من خدماتنا والوصول إلى مزيد من الأسواق المستهدفة. كما حرصنا على الاستفادة من الحدث لعرض قدراتنا في دعم وتمكين رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة لتسريع النمو وزيادة فرص نجاحهم في الأسواق من خلال أدوات مختلفة من بينها تقديم الاستشارات، وتفعيل العلاقات الإستراتيجية طويلة الأمد، فضلاً عن المشاركة المباشرة برأس المال لدعم الابتكار وتنمية العوائد الاستثمارية المشتركة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك