عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
تقنية

تيك توك يهزم قوقل ويتربع على عرش الإنترنت

تمكن تطبيق الفيديوهات القصيرة “تيك توك” من إزاحة عملاق محركات البحث “قوقل” عن عرش المواقع الأكثر زيارة في الإنترنت.

وأظهر تحليل أجرته شركة “كلود فلير”، التي تتابع الأنشطة في الإنترنت ومقرها كاليفورنيا، أن”تيك توك” تفوق على”فيسبوك” و”قوقل” في قائمة المواقع الأكثر زيارة على الإنترنت.

وتناول التحليل المواقع التي حصدت أكثر زيارات خلال العام الجاري، مشيرا إلى أن العديد من المواقع استفادت من زيادة استهلاك الإنترنت نتيجة للجائحة.

ووجد التحليل أن التطبيق الصيني الذي انطلقت عام 2016 تفوق على عمالقة الإنترنت، وبدأ التوفق في مطلع 2021، إذ تجاوزت أعداد زيارة “تيك توك” موقع “قوقل” في 17 فيفري للمرة الأولى، وتكرر الأمر في مارس وماي، إلا أنه أصبح الأول في معظم الأيام بعد 10 أوت.

وكانت قائمة المواقع العشرة الأكثر زيارة على النحو التالي:

تيك توك

قوقل

فيسبوك

أبل

أمازون

نتفليكس

توتيوب

تويتر

واتساب

وكان عملاق محركات البحث “قوقل” قد تصدر قائمة المواقع الأكثر زيارة التي أطلقتها الشركة في عام 2020، وكان في القائمة ذاتها “تيك توك” الذي يستخدمه أكثر من مليار إنسان حول العالم شهريا.

وما يميز “تيك توك” هو فيديوهاته القصيرة التي صارت تصل إلى 3 دقائق وسهولة تصفحه، ويلقى رواجا كبيرا بين اليافعين والشبان.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك