عـــــــاجـــــل
الرياضة الوطنيةكرة القدم

الصفاقسي يهزم المتلوي والهمهاما تلذغ بن قردان

فاز النادي الصفاقسي على ضيفه نجم المتلوي (2-0)، مساء اليوم الأحد، في لقاء مؤجل ضمن منافسات المجموعة الأولى بالدوري التونسي. 

وسجل ثنائية الصفاقسي، الجزائري ماليك رايح في الدقيقة 27، وأيمن الحرزي في الدقيقة 74.
انتصار الصفاقسي مكنه من الالتحاق مؤقتا بالترجي الرياضي في الصدارة بـ 10نقاط، فيما تجمد رصيد المتلوي عند 5 نقاط بالمركز السابع.
وسيطر الصفاقسي بشكل كامل على مجريات اللعب، وكان بإمكانه أن يوسع الفارق، لولا تألق الحارس ياسين الدينار.
وتصدى حارس المتلوي لمحاولات فراس شواط وأيمن الحرزي والحمروني. 
واكتفى نجم المتلوي بالدفاع، ما أراح الحارس أيمن دحمان، إذا لم تشكل المحاولات القليلة للضيوف أي خطورة على شباكه. 

النادي الرياضي الصفاقسي

من جهته فاجأ حمام الأنف مضيفه اتحاد بن قردان، اليوم الأحد، وفاز عليه بهدفين لهدف في إطار لقاء مؤجل من الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى للدوري التونسي الممتاز.

ودخل حمام الأنف المباراة بقيادة المدرب الجديد الحبيب الماجري، وكله حرص على تحقيق الفوز الأول في الموسم، بعد أن تكبد 4 هزائم متتالية، فنجح منذ الدقيقة التاسعة في افتتاح التسجيل عن طريق زياد بن سالم.
 بعد استقبال الهدف بحث اتحاد بن قردان عن التعادل خصوصا وأنه يلعب فوق ميدانه وأمام جماهيره، ووصل إلى ذلك في الدقيقة 34عن طريق الأسعد الجزيري.
 وفي الشوط الثاني ضغط اتحاد بن قردان على مناطق حمام الأنف وأتيحت له العديد من الفرص للتقدم، لكنه لم ينجح في ذلك بسبب تألق الحارس علي القاسمي من جهة وتسرع اللاعبين من جهة أخرى.
 وفي المقابل اعتمد حمام الأنف على الهجمات المرتدة حتى نجح في الدقيقة 81 في تسجيل هدف الفوز عن طريق زياد بن سالم الذي كان قد سجل الهدف الأول أيضا.
 الهزيمة جعلت رصيد اتحاد بن قردان يتجمد عند 5 نقاط في المركز الخامس، فيما أصبح في رصيد حمام الأنف 3 نقاط في المركز الثامن والأخير بالمجموعة الأولى.

النادي الرياضي لحمام الأنف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك