عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
مجتمع و قضايا

العمران: ”سارق الصيدليّات” في قبضة الأمن

تمكنت الوحدات التابعة للإدارة الفرعيّة للقضايا الإجراميّة بإدارة الشرطة العدليّة أمس الأحد 24 جانفي 2021 من إلقاء القبض على منحرف خطير يبلغ من العمر 39 سنة قاطن بجهة العمران الأعلى ومن ذوي السّوابق العدليّة، من أجل تعمّده اقتحام صيدليّة بجهة باردو والاستيلاء على مبلغ مالي قدره 500 دينارا وصكوك بنكيّة.

كما تعمّد في مناسبة ثانية تغيير ملامحه بحلق شعره وذقنه واقتحام صيدليّة أخرى بجهة المنار بعد أن قام بتهديد العاملين بها بواسطة آلة حادّة “سكين” واستولى على مبلغ مالي قدره 1500 دينار.

وبالتحرّي معه اعترف باقترافه لعمليتي السرقة المذكورتين كما اعترف باقترافه لعمليّة سرقة ثالثة بجهة حيّ التحرير دون أن يتمكن من الاستيلاء على أي مبلغ مالي نتيجة تدخل بعض المواطنين.

وبعد مراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالاحتفاظ به على ذمّة الأبحاث المتواصلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك