عـــــــاجـــــل
نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022
مجتمع و قضايا

العمران: ”سارق الصيدليّات” في قبضة الأمن

تمكنت الوحدات التابعة للإدارة الفرعيّة للقضايا الإجراميّة بإدارة الشرطة العدليّة أمس الأحد 24 جانفي 2021 من إلقاء القبض على منحرف خطير يبلغ من العمر 39 سنة قاطن بجهة العمران الأعلى ومن ذوي السّوابق العدليّة، من أجل تعمّده اقتحام صيدليّة بجهة باردو والاستيلاء على مبلغ مالي قدره 500 دينارا وصكوك بنكيّة.

كما تعمّد في مناسبة ثانية تغيير ملامحه بحلق شعره وذقنه واقتحام صيدليّة أخرى بجهة المنار بعد أن قام بتهديد العاملين بها بواسطة آلة حادّة “سكين” واستولى على مبلغ مالي قدره 1500 دينار.

وبالتحرّي معه اعترف باقترافه لعمليتي السرقة المذكورتين كما اعترف باقترافه لعمليّة سرقة ثالثة بجهة حيّ التحرير دون أن يتمكن من الاستيلاء على أي مبلغ مالي نتيجة تدخل بعض المواطنين.

وبعد مراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالاحتفاظ به على ذمّة الأبحاث المتواصلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك