عـــــــاجـــــل
في "يوم الابتكار التربوي" بجامعة محمود الماطري : الذكاء الاصطناعي في خدمة الوسائل البيداغوجية للتعلي... الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية ITA/ICE تنظم النسخة الرابعة من مختبر انوفا لتونس "فود تراك تونسي… مشروعك بين ايديك" مبادرة شبابيّة متميّزة تأمل تفاعلا من السلط المعنيّة: اسكندر الشريقي لجريدة عليسة الإخبارية: تونس بحاجة للتوظيف السليم للذكاء الاصطناعي مندوبية تونس 2 للتربية تكشف نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الثامنة قابس تحتضن الدورة 2 من مهرجان ريم الحمروني للثقافة تحت شعار "ويستمر الوفاء" مدينة العلوم بتونس تحتضن الندوة الوطنيّة حول «التّبذير الغذائيّ في تونس» تونس تستضيف المؤتمر العربي للإكتواريين 2024 تنظيم ورشة عمل حول مخرجات برنامج التعاون الفني الخاص بدعم الاتفاقيات التجارية مع إفريقيا المبرم مع ا... إحداث قنصلية تونسية جديدة بمدينة بولونيا الإيطالية الاحتفاظ بموظفين إثنين من الخطوط التونسية وزير الخارجية يدعو إلى ترحيل جثمان عادل الزرن في أقرب وقت:
مجتمع و قضايا

العمران: ”سارق الصيدليّات” في قبضة الأمن

تمكنت الوحدات التابعة للإدارة الفرعيّة للقضايا الإجراميّة بإدارة الشرطة العدليّة أمس الأحد 24 جانفي 2021 من إلقاء القبض على منحرف خطير يبلغ من العمر 39 سنة قاطن بجهة العمران الأعلى ومن ذوي السّوابق العدليّة، من أجل تعمّده اقتحام صيدليّة بجهة باردو والاستيلاء على مبلغ مالي قدره 500 دينارا وصكوك بنكيّة.

كما تعمّد في مناسبة ثانية تغيير ملامحه بحلق شعره وذقنه واقتحام صيدليّة أخرى بجهة المنار بعد أن قام بتهديد العاملين بها بواسطة آلة حادّة “سكين” واستولى على مبلغ مالي قدره 1500 دينار.

وبالتحرّي معه اعترف باقترافه لعمليتي السرقة المذكورتين كما اعترف باقترافه لعمليّة سرقة ثالثة بجهة حيّ التحرير دون أن يتمكن من الاستيلاء على أي مبلغ مالي نتيجة تدخل بعض المواطنين.

وبعد مراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالاحتفاظ به على ذمّة الأبحاث المتواصلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك