عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

بنزرت تحتضن الدورة الثالثة من مهرجان”إختلاف”:

انطلقت يوم الجمعة 19 أفريل 2024 في بنزرت فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان « الاختلاف » تحت إشراف “مرصد الدفاع عن الحق في الإختلاف “في تونس بحضور ثلة من الإعلاميين وممثلو الجمعيات الذي واكبوا حفلا فنيا راقيا وعرضا جميلا للنشيد الوطني بلغة الإشارة.
وسيشهد اليوم الثاني مجموعة من المداخلات أبرزها مداخلة محمد منصوري من جمعية ابصار وعماد الطرشي من المنظمة التونسية للدفاع عن حقوق ذوي الإعاقة فرع بنزرت وهيفاء جبس من جمعية صوت الأصم ورانية سعيداتي من الجمعية التونسية لمساعة الأصم فرع بنزرت ودوجة السويسي من جمعية إرادة بنزرت.
وسيتخلل المهرجان جملة من الورشات موزعة بين اليوم الثاني والاختتام فنجد ورشات للرسم وعروض فيديو ومعرضا للفخار من تأثيث الاتحاد التونسي لإعانة الأشخاص القاصرين ذهنيا وورشة تعلن لغة الإشارة و أغاني وغيرها من الأعمال الفنية.
و أكدت السيدة “سلوى غريسة”المنسقة العامة لمرصد الدفاع عن الحق في الاختلاف في تونس خلال تصريح صحفي ان المرصد يسعى جاهدا في الدفع بذوي و ذوات الإعاقة الى الحضور بقوة في مثل هذه المهرجانات و انجاحه.
و سيشهد المهرجان و الذي يمتد على مدى ثلاثة ايام من 19-20-21 أفريل ترسيخ الثقافة التونسية و يهدف ابراز تنوع الثقافات في بلادنا و ثراء المخزون التراثي و تنوعه و التعريف به ليكون رافدا مهما للبحث و الاستفادة منه .
نادرة الفرشيشي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك