عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
غير مصنف
أخر الأخبار

مصالح الحرس الديواني بمنزل بورقيبة تحجز 7كلغ من المرجان المهرب:

في إطار مكافحة التهريب على كامل التراب الوطني، تمكنت دوريّة تابعة لفرقة الحرس الديواني بمنزل بورقيبة إثر عمل استعلامي، من ضبط أحد الأشخاص بحوزته كمية هامة من المرجان المهرب ومبلغ من الدينارات التونسية لا يتحوز في شأنها على أية وثيقة تثبت شرعية مسكها حيث على إثر رصد سيارة رباعية الدفع قادمة من جهة تونس وبايقافها واخضاعها للتفتيش، تم العثور داخلها على مبلغ مالي من العملة التونسية قدره 104 الف دينار دون أية وثيقة قانونية كما تم العثور على عدد 7 كلغ من المرجان المهرب مخفية باحكام داخل كيس بلاستيكي بمحيط محرك السيارة .

تم الحجز الفعلي للمبلغ المالي و للبضاعة وتم إثر استشارة النيابة العمومية بالجهة الاذن بجلب الشخص المعني بحالة تقديم واعداد طلبات الادارة في الغرض .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك