عـــــــاجـــــل
شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو... رئيسة الحكومة تشرف على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد "Tunisia Ticad Innovation 2022... النادي الرياضي للحرس الوطني يحتفل بخمسينيته بعرض الزيارة رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية:الكتاب الأبيض يعتبر أكبر مكسب يسبق تظاهرة تيكاد 8 مدير عام ديوان التونسيين بالخارج "محمد المنصوري":تحويلات التونسيين بالخارج تمثل 20% من الاحتياطي الو... تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة البيئة : توقيع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والإسكان ومرك... تفاصيل برنامج ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا تيكاد تونس 2022 زغوان :الاحتفاظ بوالي وكاتب عام سابقين ومراقب مصاريف و3 موظفين بمركز الولاية في شبهة فساد مالي الرئاسة الفلسطينية تدعو مجلس الامن للوقوف عند مسؤولياته لإنهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة رئيس الجمهورية يمنح الصنف الرابع من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي للأ... نسبة السيطرة على حريق برج السدرية فاقت الـ 90%
مجتمع و قضايا

عين زغوان: العثورعلى الفتاة المفقودة مقتولة و القبض على القاتل

أكّد مصدر أمني لراديو موزاييك أنّه تمّ اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 العثور على جثّة فتاة ملقاة على جانب طريق المرسى عين زغوان، كان قد تمّ الإعلام عن اختفائها منذ يوم الاثنين وانقطاع أخبارها بمجرّد مغادرتها مكان عملها.

وأفاد المصدر الأمني أنّ إطارات وأعوان منطقة حدائق قرطاج وبعد تقصي آثار الجريمة و ملابساتها تم حصر الشبهة في شابّ من مواليد سنة 1995 . وإثر كمين محكم تم القبض عليه ليتضح أنه أصيل جهة القيروان ومن ذوي السوابق العدلية في مجال السرقات وإفتكاك متاع الغير والبركاجات وبمزيد التحري معه والبحث، إعترف أنه قد قام بعملية “براكاج” للضحيّة بإستعمال سلاح أبيض ليقوم بعدها بالاعتداء عليها وقتلها منذ يوم الاثنين الماضي وألقى جثتها في قنال على الطريق المذكورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك