عـــــــاجـــــل
ستارويل تفتتح محطة بنزين جديدة في حدائق المروج/نعسان: إنطلاق الدورة الثامنة لأسبوع المطبخ الإيطالي في العالم: وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعلن عن انطلاق مشروعي تركيز السحاب الرقمي القطاعي ودراسة وتصميم من... مصالح الحرس الديواني بجربة تحبط محاولة تهريب كمية من البضائع المهربة بقيمة تجاوزت ال4مليون دينار إرتفاع حصيلة وفيّات زلزال تركيا وزيرة التجهيز تضرب بقوة... تسحب رخص لعدد من الشركات وتسترجع 3 مقاطع رخامية بمساحة 12 هكتارا نجاح ديواني جديد في إحباط تهريب أقراص مخدّرة طائرة جديدة للخطوط الجوّية التّونسية بسام معطر:الهيئة العليا للانتخابات اكتفت بالسهر على تنفيذ المراسيم ذات العلاقة بالمسار الإنتخابي الكشف عن منظّم هجوم جسر القرم والمتواطئين معه شركة أوريدو تونس تعلن عن شعارها الجديد "طور عالمك" وعن علامتها التجارية بحلّتها الجديدة دورة تكوينية لفائدة 20 شابة من 15 دولة حول تربية الأحياء المائية بالبحر الأبيض المتوسط و البحر الأسو...
الأخبار الوطنية

رفيق عبد السلام يصف تونس بالغبيّة سياسيا

في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ذكر القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام أنّ محنة تونس اليوم أنها باتت تجمع بين الدكتاتورية والرعونة السياسية بشكل غير مسبوق، جاء هذا بناءا على إصدار تونس بطاقة جلب دولية في حقّ رئيس الجمهورية الأسبق منصف المرزوقي.

و جاء في التدوينة ما يلي : 

“كل يوم يذكرنا قيس سعيد، ويذكر العالم أجمع من حولنا، بأنه بصدد تنفيذ كل عناصر ومقومات الانقلابات المعهودة جدا في دول العالم الثالث، حيث بدأ الرجل بالاستحواذ على كل مؤسسات الحكم تحت غطاء “الشعب يريد”، ثم اتجه مباشرة الى ضرب معارضيه ومنافسيه حتى يخلو له الجو في مزرعته الخاصة صحبة جوقة المناصرين والأنصار من دون حسيب أو رقيب. وإلا كيف نفسر إصدار بطاقة جلب دولية في حق الدكتور منصف المرزوقي الرئيس الأسبق؟
هذا القرار لا يشهد فقط عن التحاق تونس رسميا بأخواتها من نادي الدكتاتوريات العربية، بعدما كانت عنوانا للحرية والديمقراطية ، بل أضحت تتسم بدرجة عالية من الغباء السياسي. ومحنة تونس اليوم أنها باتت تجمع بين الدكتاتورية والرعونة السياسية بشكل غير مسبوق.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: هذا المحتوى غير قابل للنسخ أو الطباعة.

يمكنكم أيضا متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك